[صور] متطوعات ومراقبات يُحاربن “كورونا” في أسواق القطيف.. “بلا تهاون”

القطيف: صُبرة

بجانب العناصر الرجالية، شاركت متطوعات ومراقبات صحيات في فعاليات مبادرة توعوية بعنوان “نعود بلا تهاون” أطلقتها بلدية محافظة القطيف الأسبوع الماضي، واختتمت أمس (الأحد).

وخلال أيام المبادرة، تعرف أصحاب 630 محلاً في أسواق القطيف على آليات العودة إلى الأنشطة التجارية، مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستهدفت المبادرة المنشآت والأسواق ومنافذ البيع ومواقع أنشطة الترفيه، وشاركت فيها شرطة المحافظة وفرع وزارة التجارة، إضافة إلى 300 متطوع ومتطوعة، و54 مراقباً ومراقبة صحية.

وركزت المبادرة على تعزيز الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، وتأكيد الرقابة المكثفة للحفاظ عـلى ‫سلامة المجتمع، ورفع الوعي لدى العامليـن ومرتادي المنشآت، والتحذير من تطبيق العقوبات والمخالفات في حال عدم الامتثال للإجراءات الاحترازية أو التهاون في تطبيقها.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد الحسيني إن المبادرة وزعت المتطوعين والمراقبين داخل المجمعات التجارية والمنشآت الغذائية والأسواق العامة ومراكز التسوق للإسهام، بدورهم في جهود الحد من انتشار الفيروس، من خلال توعية المتسوقين بالإجراءات الاحترازية والمساهمة في تنظيم التباعد الجسدي والتأكيد على تعقيم الأيدي وتفعيل تطبيق “توكلنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com