أمير الشرقية ونائبه يستقبلان رئيس الإرشاد والتوجيه في الحرس الوطني الأمير أحمد يدعو الإعلام إلى نقل النهضة في المنطقة

الدمام: صُبرة

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في الإمارة اليوم (الثلاثاء)، رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه في وزارة الحرس الوطني الدكتور عبدالحكيم العجلان، والوفد المرافق له.

وثمن أمير الشرقية، المهام التي يؤديها جهاز الإرشاد والتوجيه، بنشر منهج الوسطية والاعتدال، والوقاية من التطرف والإرهاب، وتعزيز الأمن الفكري ومحاربة الأفكار الهدامة والعقائد الفاسدة والدعوات المنحرفة.

نائب أمير الشرقية يستقبل العجلان

إلى ذلك، استقبل نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بالامارة اليوم، رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه في وزارة الحرس الوطني، والوفد المرافق له.

وأشاد الأمير أحمد بن فهد، بالدور الدعوي الذي يؤديه جهاز الإرشاد والتوجيه، وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال، تحقيقاً لرؤى وتوجيهات القيادة، ومواكبة لرؤية المملكة 2030.

حضر الاستقبالين مستشار رئيس جهاز الإرشاد الشيخ خالد أبو عباة، ومدير الإرشاد والتوجيه في وكالة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي العقيد ركن محمد الخثلان.

الأمير أحمد يستقبل قناة “العربية”

من جهة أخرى، أكد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن دور وسائل الإعلام مؤثر في نقل صورة مشرقة عن الأوطان وثقافات الشعوب، وأنها أصبحت طريقة مهمة في التواصل بين البشر.

ودعا خلال استقباله في مكتبه اليوم المدير الإقليمي لقناة العربية في المملكة محمد حسن الحكمي وعددا من مسؤولي القناة، وسائل الإعلام إلى القيام بدورها الحقيقي في إظهار التنمية التي تشهدها المملكة عامة، والشرقية على وجه الخصوص التي تتميز بنهضة تنموية وخطط تطويرية وتتمتع بتنوع جغرافي وثقافي وإرث حضاري مميز.

وأكد أن رؤية المملكة 2030، التي تبنتها القيادة، تحمل في طياتها العديد من البرامج التي تعود على الوطن ومن يعيش على أرضه بالخير والنماء والازدهار ومن المهم أن تواكب وسائل الإعلام طموحات الرؤية وأهدافها، وأن تسلط الضوء على التعريف ببرامجها وأثرها على مستقبل الوطن وطموحات الأجيال المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com