دورة سباحة لأطفال كافل اليتيم بالتعاون مع ” أطياف التعليمي”

 

اختتم أطفال كافل اليتيم بخيرية القطيف أمس الخميس 24/8/1439هـ تدريبهم في دورة تعليم أساسيات السباحة التي أقيمت في استراحة ريف جارود واستمرت 9 أيام بالتعاون مع نادي أطياف التعليمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة الأنشطة والبرامج التي تنظمها كافل اليتيم لأبنائها للإرتقاء باهتماماتهم وإبراز قدراتهم وتشجيعهم على اللياقة الرياضية والصحية.

‏‎وشارك في الدورة (33) مستفيدًا ومستفيدة للمرحلة من الأول إلى الثالث الابتدائي حيث تم تقسيمهم حسب الجنس إلى مجموعتين منفصلتين بمعدل ساعة يوميًا لكل مجموعة تحت إشراف مدربات متخصصات ذوات خبرة وكفاءة عالية.

وبدأت الدورة باستقبال المشتركين وتوجيههم وشرح لكيفية استخدام مرافق المسبح وتعليمات الأمن والسلامة، كما حرصت المدربات على التهيئة التدريجية عبر شرح مهارات التعامل مع الماء وإزالة الشعور بالخوف المُرافِق للمبتدئين في تعلم السباحة للمرة الأولى.

وكان الاستمتاع والحرص على الإستفادة من الدورة يسود الأجواء من خلال التزام المتدربين بالحضور والتعاون مع زملائهم وتجاوبهم مع تعليمات المدربات داخل وخارج حوض السباحة، وبفضل من الله تمكن أغلب المشاركين من اجتياز متطلبات الدورة، وتم تخصيص اليوم الأخير للاحتفال الختامي وتوزيع الشهادات والهدايا.

من جانبها تتوجه لجنة كافل اليتيم بالشكر الجزيل لنادي أطياف ممثل بمديره الأستاذ عبد العزيز آل درويش على التعاون المثمر وللمدربات على جهودهن في التحضير والتدريب، كما تقدم الأطفال وأمهاتهم بالشكر والامتنان للجنة على الاهتمام بهم وخاصةً للعضوات المشرفات لمتابعتهن المخلصة وخدماتهن المساندة، مؤكدين استفادتهم من النتائج القيمة، ومتطلعين لأنشطة أخرى مستقبلية .

يُذكر أن متابعة الأطفال في الدورة كان بمناوبة منتظمة بين عضوات كافل اليتيم؛

‏‎بتول الخباز، أسماء العيد، زهراء السنان، أمل العباس، خديجة البحراني، نوال آل مير، وزينب العوى.

(المصدر: لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف)

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com