يوم قطيفي حاسم.. النور يختبر المُحيط.. والخليج يتربص بالصفا.. ومُضر ضيف ثقيل على العدالة 5 مواجهات تحسم مصير الدوري الممتاز لناشئي اليد

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

تخوض 6 أندية من القطيف اليوم (الخميس) 5 مواجهات مثيرة في الدوري السعودي الممتاز لناشئي اليد، ضمن الجولة الـ17.

وتحتضن صالات الشرقية في تمام الساعة الرابعة عصراً مباريات قوية، من المتوقع حسم بطل الدوري في الجولة قبل الأخيرة، ونادي النور هو الأقرب للتتويج عصر اليوم، وسط منافسة من الوصيف (نادي الخليج).

النور والمحيط

على صالة نادي النور بسنابس، سيرمي أبناء النور كل قوتهم من أجل كسب نادي المحيط، ومن المتوقع أن تحفل المباراة بكثير من الإثارة، ويسعى النور في الجولة قبل الاخيرة إلى إعلان تتويجه ببطولة الدوري.

فيما يأمل المحيط في إيقاف النور، وفوز المحيط يبعده عن صراع المراكز الأخيرة، ويحتل النور الصدارة برصيد 32 نقطة ويأتي المحيط في المرتبة السابعة بـ12نقطة.

 الخليج و الصفا

وفي سيهات، يستضيف الخليج على صالته نادي الصفا. ويرغب الخليج في الحصول على النقطتين على أمل تعثر المتصدر في سنابس للاقتراب من الصدارة والصفا للهروب من المراكز الأخيرة، ويأتي الخليج في وصافة الدوري بـ29 نقطة والصفا في المركزالثامن بـ11 نقطة.

العدالة ومُضر

وفي صالة نادي هجر في الأحساء، يحل مُضر ضيفًا ثقيلاً على العدالة الذي أعلن هبوطه رسمياً للهبوط لدوري المناطق، والمواجهة مهمة لأبناء القديح الذي يأتي في المرتبة الثالثة بـ23 نقطة، وذلك بعد ضمان المركز الثالث في الدوري والعدالة في المركز الأخيرة بلا نقاط.

الابتسام والترجي

على صالة وزارة الرياضة بالدمام ورغبة من الفريقين في تحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب العام، يدخل الابتسام، وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

القارة والأهلي

على صالة وزارة الرياضة في الأحساء، يسعى رابع الترتيب نادي القارة من التقدم في مراكز الترتيب ويأتي برصيد 18 نقطة، فيما الأهلي في في المركز الخامس بـ14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×