نائب أمير الشرقية: الكوادر الإعلامية السعودية سجلت حضورها استقبل طاقم "الإخبارية" رئيس مجلس إدارة "اليوم"

الدمام: صُبرة

حثّ نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وسائل الإعلام على ضرورة الاستمرار في دورها الحقيقي لنقل صورة مشرقة عن الوطن تظهر إمكاناته وجودة الحياة فيه وعمقه التاريخي وتنوعه الثقافي.

وأكد الأمير أحمد، خلال استقباله في الإمارة اليوم (الثلاثاء)، مدير مكتب قناة الإخبارية في المنطقة الزميل خالد الجناحي، ومنسوبي المكتب، ضرورة أن تتحلى وسائل الإعلام والعاملين فيها بالثقافة والمعرفة والوعي تجاه الأنظمة والقوانين، وتجاه الأحداث خلال تناولها، إضافة إلى أهمية أن تكون المعلومات التاريخية التي يعدها المراسلون مبنية على معلومات صحيحة تستند على آراء المتخصصين.

وأشاد الأمير أحمد، بالكوادر الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها خلال العقد الأخير، مشيرًا إلى أن الإعلام يبنى على التخصص والموهبة، ومدى ثقافة الممارس للمهنة والقيم الإعلامية المتفق عليها من أهل الاختصاص، مؤكدًا أهمية أن تكون رسالة الإعلامي سامية يسعى من خلالها لخدمة وطنه ومجتمعه، وأن يكون صوتًا مؤثرًا في وعي المتلقي.

 

إلى ذلك، استقبل الأمير أحمد في الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة دار اليوم وليد آل مبارك. ونوه بأهمية دور وسائل الإعلام في رسالتها السامية لخدمة الوطن وما يهم المجتمع، داعيًا إلى أن تستمر تلك الرسالة وفق قيم الإعلام النبيلة.

وثمن آل مبارك دعم الأمير أحمد المتواصل للنشاط الإعلامي في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com