الخبير المصرفي الفرج رئيساً تنفيذياً لـ”سلام العوامية”.. والإداري السعيد مديراً مالياً

القطيف: صُبرة

أعلن نادي السلام بالعوامية، اليوم (السبت)، عن انضمام علي حسين الفرج، في منصب الرئيس التنفيذي، وبدر على السعيد في منصب المدير المالي، ومنحهما الصلاحيات كافة الواردة في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وكانت وزارة الرياضة، أعلنت موافقتها على قرار مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية، برئاسة فاضل النمر، بانضمام علي الفرج وبدر السعيد لمجلس الإدارة، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي للنادي.

وبحسب موقع النادي على شبكة الإنترنت؛ حصل الفرج؛ على درجة البكالوريوس في جامعة إمبوريا في ولاية كانساس الأمريكية، في علوم الأعمال تخصص المحاسبة، كما عمل لمدة 6 سنوات في إدارة العلاقات بقسم الشركات الكبرى في البنك السعودي الفرنسي.

فيمّا حصل بدر السعيد؛ على بكالوريوس إدارة الأعمال الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في تخصص المالية والاقتصاد، كما عمل في شركات عدة وبنوك بقسم المحاسبة والمبيعات، له خبرة كبيرة إدارة وتطوير الأعمال.

وتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية وجميع منسوبي النادي، عبر موقعه الرسمي، بخالص الأمنيات، للرئيس التنفيذي المعين حديثاً، حسين الفرج، المدير المالي، بدر السعيد، بالتمني لهما بالتوفيق والسداد في مسيرتهما الإدارية بالنادي خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com