حارس أمن مكة لـ”صُبرة”: النيابة استمعت لافادتي و4 شهود آخرين قال إن المتهمين ضرباه وحاولا دهسه

الدمام: ناصر بن حسين

كشف لـ”صُبرة” حارس الأمن المُعتدى عليه في مكة المكرمة نايف الدوسري، تفاصيل ما حدث في مقر النيابة العامة التي استدعته للتحقيق معه بشأن ما تعرض له من اعتداء أثناء أداء عمله.

وكانت الواقعة حدثت ظهر أمس (السبت)، عندما رفض الدوسري دخول شخصين إلى أحد الأسواق في حي العزيزية بمكة، لعدم إبرازهما تطبيق “توكلنا” وفق الأنظمة المعمول بها، ما دفعهما إلى الاعتداء عليه ضرباً، إضافة إلى محاولة دهسه.

وقال الدوسري “مثلت أمام النيابة العامة للتحقيق في الواقعة بالكامل وحيثياتها، وحضر معي 4 شهود عيان شاهدوا الواقعة، اثنان منهم من العناصر النسائية، وجميعهم يعملون معي في المجمع ذاته، حيث أدلوا بشهاداتهم، وبعدها تم إخلاء سبيلي على الفور”. 

وأضاف الدوسري “لم أتوقّع أن يحدث معي هذا التصرف من الجانيين، فهذه المرة الأولى التي أواجه فيها مثل هذا الاعتداء خلال عملي حارساً للأمن”، واصفاً زوّار المجمع بـ”الطيبين في التعامل معي”.

وكان حارس الأمن نشر مقطع فيديو للحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي، قام بتصويره، يوضّح مناطق الاصابات التي تعرّض لها في اليد والقدم، إثر الشجار مع المعتدين، ولاقى المقطع تفاعلاً على نطاق واسع، ومطالبات بتدخل الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراء اللازم لحمايته وأخذ حقه بالنظام، خاصة أن هذا الحادث جاء بعد حادث مماثل، تعرض فيه حارس أمن لصفعة قوية من مواطن، منعه من دخول محل لبيع الملابس في مدينة الرياض.

اقرأ أيضاً:

حارس الأمن المصفوع لـ “صُبرة”: ذنبي أنني طبّقتُ النظام.. فقط

بعد حادثة العنزي.. توقيف شخصين اعتديا على حارس أمن مجمع

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com