الجبير لـ “صُبرة”: الوزير الحقيل وقّع عقد تشغيل وسط العوامية.. وضمن العقد فندق محلّي التركيز على هوية محافظة القطيف واستقطاب أصحاب الحرف

القطيف: حبيب محمود

كشف أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير لـ “صُبرة” عن قرب بدء مشروع تشغيل استثماري لوسط العوامية، بواسطة شركة وطنية كُبرى، تتولّى إدارة الموقع، وفق استراتيجية مستقبلية، ومن بينها إنشاء فندق محلي.

وفي اتصال هاتفي قال الأمين الجبير إن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل وقّع عقد التشغيل مع الشركة مؤخراً، مؤكّداً أن العمل يجري حالياً على إنهاء إجراءات تسليم الموقع للشركة الوطنية التي سوف تتولى تشغيل مرافق مشروع وسط العوامية، ضمن رؤية جديدة.

وأضاف الجبير أن الشركة سوف تتولى المتابعة، وتنظيم الفعاليات، مع التركيز على هوية محافظة القطيف، باستقطاب أصحاب الحرف التراثية كمرحلة أولى. في حين ستكون هناك مشاريع تطويرية في مرحلة لاحقة، من بينها إنشاء فندق محلّي ليساعد على جعل الموقع منطقة سياحية متكاملة المرافق.

وأكد الأمين الجبير أن مشروع التشغيل يأتي في سياق الاهتمام المستمر بتطوير محافظة القطيف بشكل عام، والعوامية بشكل خاص، مشيداً بالرعاية الكريمة التي تتمتع بها المحافظة من لدن قيادة المملكة وأمير المنطقة الشرقية ونائبه، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

 

‫4 تعليقات

  1. اهم من المشاريع اصلح الموظفين عندك وتابعهم وصحي موظفينك من الكسل وتأخير المعاملات من سنوات . حسبنا الله عليك ونعم الوكيل . وعدتنا واخلفت وعدك وسكرت الابواب انت والرتوعي الي شايف نفسه وزير

  2. منطقتنا مهملة منذ عقود ولم تنال نصيبها من التطوير ، لكن هل العوامية الحبيبة هي المكان المناسب لإنشاء فندق سياحي !! أليس على أحد مواقع الكرنيش أفضل ؟ أم أن هذا الخبر للإستهلاك الاعلامي ولا فيه فندق ولا يحزنون .

  3. نتمنى ألا يكون مصير فندق وسط العوامية مثل فندق كورنيش الزهراء. من ثلاث سنوات يتكلموا عنه وإلى ألحين ما حطوا حجر الأساس، والقطيف تحتاج فنادق واجد.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com