إغلاق 72 محلاً مُخالفاً لـ”كورونا” في الدمام ورأس تنورة

الدمام: صُبرة

أغلقت أمانة المنطقة الشرقية أمس (الأربعاء) 61 محلاً ثبت عدم تقيدها بتطبيق الإجراءات الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. ويضاف هذا العدد إلى 11 محلاً أغلقت في راس تنورة أمس للسبب ذاته.

وفي التفاصيل، جاءت إغلاقات الأمانة على هامش تنفيذ الأمانة 1798 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع بالمنطقة، نتج عنها 108 مخالفات عدم تقيد باحترازات كورونا، فيما تلقى مركز البلاغات 54 بلاغاً عن منشآت مخالفة لتطبيق الاجراءات الاحترازية.

وأكدت الأمانة استمرار جولاتها الرقابية الصحية المكثفة على المنشآت التجارية والأسواق المركزية، ورصد المخالفات، وإغلاق المنشآت المخالفة للتدابير الصحية المرتبطة بالفيروس والتكدس في الأسواق، وعدم الالتزام بتطبيق “توكلنا”، داعية الجميع إلى الإبلاغ عن مخالفات عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية عبر مركز البلاغات 940.

11 منشأة

وفي رأس تنورة، أغلقت البلدية هناك 11 منشأة مخالفة لعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المرتبطة بالفيروس، وتفعيل تطبيق “توكلنا” في الأسواق والمراكز التجارية

وقال رئيس البلدية المهندس صالح القرني إن الجولات الرقابية المكثّفة مستمرة للتثبّت من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية، مع تشديدها بضرورة التقيد بالبروتوكولات الوقائية، وتطبيق “توكلنا”؛ في المنشآت التجارية، والأسواق، والمراكز، ومتابعتها حسب التعليمات الصادرة بهذا الشأن، بهدف حماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com