بعيداً عن الآفات.. ورشة لـ “سوسة النخيل” حول صراعات فريق العمل  

القطيف: صُبرة

بعيداً عن مجال التخصص والآفات الزراعية، استهدف برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء في محافظة القطيف في محاضرة له، الاستراتيجيات الفعالة لإدارة فريق العمل، والتغلب على أي صراعات داخله، مع التطرق إلى دور هذه الصراعات في التأثير على العمل الايجابي وتحقيق الأهداف.

أقيمت الورشة التي حملت عنوان “إدارة فريق العمل”، يوم الخميس الماضي، في قاعة الاجتماعات بمقر البرنامج، قدمها المهندس علي ابراهيم القطان نائب مسؤول البرنامج. وحضرها أكثر من ٣٠ موظفاً من منسوبي الفرع والمكاتب والوحدات التابعه له.

واستعرض المحاضر نائب مسؤول البرنامج المهندس علي القطان أداء فريق العمل والإدارة المثلى له، وتطرق للمهارات الأساسية لإدارة الفريق ودورها في تحقيق أهداف الوزارة، وكذلك دور القائد وأعضاء الفريق التكاملي لتحقيق تلك الأهداف، وخلال الورشة تمت مناقشة الاستراتيجيات الفعالة لإدارة الفريق ودور الصراعات داخل فريق العمل الايجابي والسلبي المؤثر على تحقيق أهداف الفريق. وفي ختام الورشة قدم القطان نصائح لإدارة فريق عمل ناجح، يتم من خلاله تحقيق الأهداف المرجوة في الفترة الزمنية المطلوبة.

وأوضح مدير عام فرع الوزارة في الشرقية المهندس عامر المطيري أن البرامج والأنشطة التوعوية والارشادية وورش العمل تساهم بشكل فعال في رفع المستوى المعرفي للموظف وتطويره، مما ينعكس إيجابياً على زيادة الإنتاجية الايجابية في بيئة العمل، وبالتالي ينعكس ايجابياً على الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com