الشرقية.. إغلاق 305 محال وتوجيه 408 مُخالفات في 72 ساعة تفتيش

الدمام: صُبرة

إغلاق 305 محال تجارية، كانت حصيلة 4118 جولة تفتيش نفذتها أمانة المنطقة الشرقية خلال الــ72 ساعة الماضية، استهدفت الأسواق والمراكز التجارية في المنطقة، للتأكد من الالتزام بالتدابير الصحية المرتبطة في فيروس كورونا المستجد، وتطبيق “توكلنا”.

وقالت الأمانة، في بيان، إن الجولات الرقابية أسفرت أيضاً عن تحرير 408 مخالفات لعدم التقيد بالتدابير الصحية والالتزام بتطبيق “توكلنا”.

وأشارت إلى أن مركز البلاغات استقبل 258 بلاغاً، عن المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية لمكافحة الوباء، ما بين وجود زحام داخل منشأة، ومخالفة الاشتراطات الصحية للعمال والصحة، وتقديم الوجبات داخل المنشأة، والاخلال بأحكام الإغلاق والتغليف قبل تسليم الوجبة، وعدم وجود معقمات وعدم تطهير عربات التسوق.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين للتعاون مع الجهود المبذولة، وضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية، مثل التزاحم والتكدس، وعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية مثل قياس درجة الحرارة ولبس الكمامة وإبراز تطبيق توكلنا، أو عدم التباعد الآمن في التسوق، وذلك عبر التواصل من خلال مركز 940؛ للحد من انتشار هذا الوباء وتحقيق الحماية للبيئة والمستهلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×