الأسماك الفاسدة تعود إلى سوق القطيف.. والبلدية تطلب التنسيق مع الثروة السمكية مواطن يوثق بالفيديو انتشار العمالة.. وضبطه رسمياً

القطيف: صُبرة

سجّلت بلدية محافظة القطيف موقفها من مشكلة عودة انتشار العمالة الأجنبية إلى سوق الأسماك المركزي. جاء ذلك تعليقاً لها على مقطع فيديو نشره مواطن؛ كاشفاً عن عرض أسماك بعضها فاسد بشكل واضح، ومتسائلاً عن دور البلدية والثروة السمكية والجهات الأخرى.

البلدية قدّمت إيضاحها ـ قبل قليل ـ في تطبيق “واتساب” ضمن ردّها على أسئلة صحافيين يشاركون في “القروب” الخاص بإعلامها.

وقالت البلدية “تم ضبط البائع الأجنبي واتخاذ الاجراء النظامي بحقه، والتنسيق مع إدارة الثروة السمكية لمشاركة البلدية في الرقابة وأخذ العينات للتأكد من سلامة الاسماك المعروضة”.

وكان مقطع فيديو وثقه مواطن قد أظهر واقعاً غير صحي في سوق الأسماك، والتقط المواطن أسماكاً تبدو فاسدة، وبعضها وُضع عليها ملح، وكرر تساؤلاته عن دور البلدية وإدارة الثروة السمكية، والجهات المعنية بالرقابة على السوق والعمالة المنتشرة في السوق.

شاهد الفيديو

 

 

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    بخصوص الأسماك الفاسدة والله حتى أهل البلد قاموا يبيعوا منها والسبب هو المستهلك من الزباين لما يروح يشتري سمك من السوق في ناس ماتعرف تفرق بين الأسماك وانواعه ولما يسوم الزبون سمك من عند احد الموجودين في السوق يشوف في فرق في الأسعار فيقوم يروح الى الرخيص وهو سمك مستورد من برا البلد والشخص إلا كان يبيع سمك طازج يشوف انه الزبائن تهرب منه بسبب غلاء سعر سمك فيقوم في المره القادمه بشراء سمك مستورد فعشان كده سوف تخلوا الاسواق من السمك الطازج وياتي بالاسماك المستوردة ويكون عليها طلب كثير اسماك البلد تباع في الدمام والمستورد يأتي في القطيف

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com