أمير الشرقية يُطالب المحافظين بتطوير الخطط الأمنية وتحسين الأداء اطلع على التقارير الأمنية والمرورية وشدد على احترازات "كورونا"

الدمام: صُبرة

طالب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات في المنطقة، برفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية في كل محافظة، لإيجاد الحلول ووضع الخطط التي تخدم المواطنين والمقيمين على أكمل وجه، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر وبما يخدم الصالح العام.

جاء ذلك خلال رئاسة الأمير سعود اليوم (الثلاثاء)، اجتماع المحافظين، بحضور وكيل الإمارة والوكلاء المساعدين ومديري الشرطة والمرور وقائد أمن الطرق في المنطقة ومحافظي المحافظات.

وشدد الأمير سعود، على أهمية تطوير الخطط الأمنية التي تضبط الأمن وتحسن أداء وكفاءة الأجهزة الأمنية، منوهاً بضرورة استمرار الالتزام بالتوجيهات التي تصدر من الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا والحرص على أخذ جميع التدابير الوقائية.

وحث الأمير سعود، على تفعيل دور لجان التعديات ضمن سياق الأنظمة والتعليمات وعدم التساهل في ذلك، وتذليل العقبات مع الإدارات الخدمية.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين مجلس المنطقة المهندس بندر السبيعي، أن الاجتماع “استعرض التقرير الأمني المرفوع من شرطة المنطقة، وما تضمنه من بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية للفترة من غرة محرم لعام 1441 إلى نهاية ذي الحجة من العام نفسه، ومقارنة ذلك مع الفترة نفسها للعام 1440، واستعراض تقرير الحالة المرورية، وما تضمنه من بيانات إحصائية عن الحوادث المرورية للفترة نفسها، ومقارنة ذلك أيضاً مع الفترة نفسها للعام 1440، كما استعرض الاجتماع تقرير الحالة المرورية والأمنية للفترة من غرة محرم  من عام 1441 إلى نهاية ذي الحجة للعام نفسه، ومقارنة ذلك مع الفترة نفسها للعام 1440.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×