آل سالم لـ “صُبرة”: النور يعاني.. ولكنه ما زال في الطريق الصحيح نواجه معاناة ثلاثية.. تغير الجهاز الفني.. والغياب.. والإصابات

 القطيف: منتظر آل هلال

على الرغم من أسفه لخسارة “النور” بطولة الدوري والنخبة؛ قال الحارس الدولي محمد آل سالم إن النادي الذي يحرس شبكة كرة اليد فيها ما زال في الطريق الصحيح. وقال آل سالم لـ “صُبرة” إن محافظة النور على درع التفوق العام في كرة اليد دليل على ذلك.

وسبق لآل سالم أن أشار إلى ظروف توقع حدوثها مع نهاية الموسم. وحين سألته “صُبرة” عنها فضل ذكر بعض منها قائلاً إن خسارة الدوري لحساب مضر تعود لعدة أسباب، منها تغير الجهاز الفني لأكثر من مرة خلال الموسم، وكذلك معاناة الفريق من غياب بعض العناصر التي كانت موجودة سابقاً، أمثال حسين الصياد المحترف البحريني السابق، وغياب مجتبى آل سالم عن بداية الموسم قبيل عودته مجددا لتمثيل الفريق وهم من اللاعبين ذات القيمة الفنية المؤثرة.

 وأضاف أن الفريق عانى من العديد من الإصابات التي لازمته في هذا الموسم، حيث إن هنالك لاعبين استمروا في اللعب وتمثيل الفريق وهم يعانون من كسور حتى في الارجل ومنهم من لعب ومثل الفريق وهو لا يستطيع الركض جراء الإصابة.

 وعن تقديمه لمستويات متميزة مع النور بالرغم من تغيبه عن المران في فترة من فترات الموسم قال: الحمد لله على كل حال وأشكر أخواني اللاعبين لمساعدتهم لي على إظهاري بهذه الصورة والمستوى مبرر غيابه عن المران جراء تعرضه للإصابات والإجهاد الكبير عقب مشاركته في البطولة العربية مع النادي الاهلي.

وعن العروض التي قُدّمت له؛ قال آل سالم: قُدمت لي مع بداية ومنتصف الموسم المنصرم ولم تكن تلبي طموحاتي لكي أغادر النادي الام النور.

وأضاف: ما زال الوقت مبكراً لكي أحدد ما إذا كنت سأبقى مع النور أو أغادر الفريق في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com