“البيئة” تدعو 297 متقدماً ومتقدمة إلى وظائفها للمقابلة الشخصية الوزارة تعلن ضوابط جديدة لتراخيص فتح المختبرات البيطرية

الرياض: صُبرة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة اليوم (الخميس)، أسماء 297 متقدماً ومتقدمة إلى وظائفها المعلنة في 8 رجب الماضي، البالغ عددها 170 وظيفة إدارية وفنية وهندسية بنظام التعاقد.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة مبنى الوزارة على طريق الدائري الشرقي مخرج 12 في الرياض، لاستكمال إجراءات المقابلة الشخصية ومطابقة بياناتهم، مصطحبين معهم الوثائق التالية: الهوية الوطنية، السيرة الذاتية، أصل وثيقة التخرج ونسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، وذلك بدءاً من الأحد المقبل ولمدة 5 أيام، مع مراعاة الحضور قبل الموعد بنصف ساعة حسب اليوم والوقت المحدد في الجدول.

ونبهت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح للوظيفة، وإنما لمراجعة صحة البيانات التي سجلها المتقدمون والمتقدمات على برنامج “جدارة”، ومطابقتها مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستُعلن على موقعها الإلكتروني لاحقاً.

وتشترط الوزارة على المتقدمين إحضار أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوّناتها النظامية خلال مدة المطابقة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية المدة المحددة، مفيدةً في الوقت نفسه أن عدم مراجعة المتقدم خلال مدة المطابقة يعدُّ عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات إلى الاطلاع على أسمائهم من خلال الرابط التالي:

 https://www.mewa.gov.sa/ar/Ministry/AboutMinistry/Employment/Pages/Employment%208.aspx.

مختبرات بيطرية

إلى ذلك، أعلنت الوزارة ضوابط جديدة للحصول على تراخيص فتح المختبرات البيطرية الخاصة، تهدف إلى رفع مستوى الصحة العامة للإنسان والحيوان، وتقليل المخاطر الحيوية المحتملة على العاملين في المجال، والحفاظ على البيئة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

وأوضحت الوزارة أن إطلاق هذه الضوابط يأتي في ضوء ما تحقق من نجاحات فيما يخص تطوير المختبرات البيطرية، وتحسين الجودة والأداء، ورفع الكفاءة التشغيلية لتعزيز واستدامة الخدمات المقدمة من قبل الوزارة.

ودعت الوزارة الراغبين في الحصول على التراخيص لفتح المختبرات البيطرية الخاصة إلى الدخول على موقع الوزارة:www.mewa.gov.sa  والاطلاع على الاشتراطات وتقديم الطلبات عن طريق الإدارة العامة للمختبرات البيطرية أو فروع الوزارة في مناطق المملكة المختلفة، ولمعرفة المزيد يرجى الدخول إلى الرابط: https://bit.ly/2LqD8M1

 وللاستفسارات يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني:

[email protected].

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×