“خيرية القطيف”: لمساعدة المحتاجين جددوا الاشتراك قبل الجمعية العمومية 500 ريال للعضو العامل و300 للمنتسب و120 للعضو الناشئ

القطيف: صُبرة

دعت جمعية القطيف الخيرية، اليوم (الثلاثاء)، منسوبيها كافة لتجديد اشتراك الجمعية؛ قبل انعقاد الجمعية العمومية، وحثت على الاشتراك في عضوية العاملين أو المنتسبين أو الناشئين، لدعم أعمال الجمعية لمساعدة المحتاجين.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، منير القطري، إن عضوية “خيرية القطيف” توفر ميزات عدة، أبرزها: الحق في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، الحضور والمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية، كذلك الاطلاع على الإنجازات والمشاريع والقوائم المالية للجمعية ومناقشتها، تزويد مجلس الإدارة بالمقترحات والمشروعات الهادفة لتطوير المشاريع والخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأوضح القطري، أن الرسوم السنوية تبدأ من 120 ريالاً للعضو الناشئ، 300 للمنتسب، 500 للعامل، مشيراً إلى إمكانية تجديد الاشتراك والتسجيل في العضوية، عبرَّ مكاتب الجمعية أو تعبئة الاستمارة من خلال هذا الرابط: https://qatifcharity.org.sa/members.

بدوره، دعا مجلس إدارة خيرية القطيف أبناء المجتمع “المبادرين والمهتمين بنهضة وطنهم ومجتمعهم، إلى التقدم والانتساب إلى الجمعية، لما في ذلك من دعم وتعزيز للجهود الخيرية الحثيثة في مجالات اجتماعية وإنسانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×