[أسماء] فَالْ 2021 خير.. 5 طلاب يهدون القطيف 5 ميدليات من “موهبة” فخر لـ: المتوسطة 8.. التهذيب.. دار العلوم.. الابتدائية 22

من محمد آل عبد الباقي.. مكتب التعليم

حصد خمس طلبة من مدارس قطاع القطيف، اليوم (الاثنين)، خمس ميداليات في ختام منافسات ملتقى الشتاء السابع للمواد العلمية 2021، الذي أقامته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”.

وأعلنت مؤسسة “موهبة” بعد الحفل الختامي لبرنامج موهبة للأولمبيادات الدولية “ملتقى الشتاء 2021″، المُقام عبر الفضاء الإلكتروني برعاية الأمين العام لموهبة، الدكتور سعود المتحمي.

وضمت النتائج تحقيق 52 ميدالية ضمن أوائل الملتقى، من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة في تخصصات الرياضيات، العلوم الطبيعية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، المعلوماتية.

القطيف تشارك بـ49 موهوباً

وشارك في ملتقى 2021 عن بُعد، 236 من الطلبة الموهوبين، بينهم 49 موهوب وموهوبة من مدارس قطاع القطيف، تحت إشراف مدربي “موهبة، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس، 31 ديسمبر 2020،  إلى يوم الجمعة، الموافق 8 يناير 2021.

ومن جهته، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبد الله القرني، الطلبة الموهوبين والموهوبات، معتبراً إياهم نخبة طلبة المملكة، وأوائل الموهوبين في مدارسها.

وتابع أن مدارس القطيف التي أسهمت في تقديم نواتج متميزة من الموهوبين والموهوبات، ممن التحقوا ببرامج مؤسسة “موهبة” على مستوى المملكة.

ونوه القرني إلى جهود مؤسسة “موهبة” لتأهيل وتدريب الطلبة، ضمن برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية، وخلال سلسلة الملتقيات الموسمية، التي تشمل المستويات الأولية في التدريب الإلكتروني، والمستويات المتقدمة للتدريب المكثف، التي من المقرر إطلاقها في ملتقى الربيع المقبل.

أسماء الطلبة الفائزون في ملتقى الشتاء 2021 من مدارس قطاع القطيف:

1- الميدالية الذهبية للطالبة مريم بنت محمد بن رضي أبو عبد الله، المدرسة المتوسطة الثامنة بالقطيف، تخصص العلوم الطبيعية.

2- الميدالية الذهبية للطالب هادي بن عبد الحليم بن عباس القديحي ،مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية بسيهات، تخصص الأحياء.

3- الميدالية البرونزية للطالب عدنان بن محمد بن هاشم السادة، مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى، تخصص الأحياء.

4- الميدالية البرونزية للطالب علي بن محمود بن عبدالله الخليفة، مدرسة التهذيب الأهلية المتوسطة بسيهات، تخصص الأحياء.

5- الميدالية البرونزية للطالبة فاطمة بنت أحمد بن عبد الله القلاف، المدرسة الابتدائية الثانية والعشرون بتاروت، تخصص الرياضيات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×