«مياه القطيف»: خفض المياه المُحلاة 6 أيام إعلان «خاطئ» يربك أصحاب العقارات في المحافظة

القطيف: صُبرة

لم يكد سكان محافظة القطيف أن يستفيقوا من صدمة فواتير المياه المرتفعة، التي تشاركوا فيها مع بقية المواطنين السعوديين، حتى فاجأهم فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة القطيف بصدمة أخرى: خفض للمياه يستمر 6 أشهر، اعتباراً من اليوم. لكن الحقيقة هي أن مدة التخفيض ستة أيام فقط.

“الصدمة” جاءت عبر إعلان وزعه الفرع اليوم، منبهاً فيه إلى أن محافظة القطيف والمدن التابعة لها، ستشهد انخفاضاً في وصول المياه المحلاة للعقارات كافة في المحافظة، وذلك ابتداءً من اليوم (الأحد) وحتى 10-6-1442هـ، أي بعد 6 أيام، ولكن الفرع أضاف التاريخ الميلادي الذي يفترض فيه أن يتوافق مع سابقه الهجري، إلا أنه – وفقاً للإعلان سيكون بعد 6 أشهر من الآن، وتحديداً في 23-7-2010، وهو على ما يبدو خطأ طباعي.

وعزا فرع الإدارة العامة لخدمات المياه في محافظة القطيف، الخفض إلى أنه “بناءً على انخفاض المياه المحلاة المستلمة من المصدر في  محافظة الجبيل، سينخفض ضخ المياه المحلاة الواصلة لجميع عقارات القطيف”.

وأوضحت “خدمات المياه” التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة، أن السبب يرجع إلى وجود صيانة دورية في خط التغذية الرئيسي.

وأهابت الإدارة بالتواصل عن طريق الرقم الموحد 920001744، أو التواصل مع خدمة العملاء على منصة “تويتر”، ‎@NWCcare): https://twitter.com/NWCcare?s=08، أو عن طريق الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/Home.aspx

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×