مدير صحة الشرقية يتلقى الجرعة الأولى من لقاح “كورونا” ويدعو الناس إلى أخذها مركز الظهران يعمل بطاقة 240 طبيباً وممارساً صحياً حتى في العطلات الرسمية

الدمام: صُبرة

تلقى مدير عام صحة الشرقيه، الدكتور إبراهيم العريفي، اليوم (الخميس)، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، وفقاً لخطة وزارة الصحة لإعطاء لقاح “كورونا” لجميع المواطنين والمقيمين في مناطق المملكة كافة.

ومن جهته، قال العريفي: “إن لقاح كورونا آمن وفعال وأشجع الجميع على أخذه، حيث اجتاز اللقاح مراحل الاختبار بفاعلية وحدوث استجابة مناعية قوية وأجسام مضادة مستمرة”.

ودعا مدير صحة الشرقية، المواطنين والمقيمين على التسجيل في تطبيق صحتي، للحصول على اللقاح للمحافظه على صحتهم وسلامتهم، من تعرضهم للإصابة بالفيروس، مشيراً إلى أن اللقاح مجاني.

وأعرب عن سعادته لمّا شهده من دأب ومثابرة من العاملين في مركز اللقاحات بالظهران، قائلاً: “العمل يجري على قدم وساق، حيث يعمل بالمركز 240 طبيب وممارس صحي، وسط تفاعل كبير من المواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على لقاح فيروس كورونا”.

وأبانَّ أن العمل في مركز اللقاحات بالمنطقة الشرقية، مستمر حتى منتصف الليل، لتقديم الخدمة لجميع المواطنين حتى خلال يومي العطلة الرسمية الجمعة والسبت.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×