صفوى: إدارة المراكز الصحية تكرم المرزوق

صفوى: صُبرة

أقامت إدارة المراكز الصحية بقطاع صفوى، الاثنين الماضي، حفل تكريم لمدير الإدارة سعيد بن أحمد مرزوق، تقديراً لجهوده وإنجازاته المستمرة. وجاء التكريم من زملاء المرزوق كرسالة احترام بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها مؤخراً، وخضوعه لتدخلات طبية وحرصه على مواصلة العمل وسط ظروفه الصحية.

حضر الحفل مدير المستشفى والمراكز بصفوى ومدير المراكز الصحية بقطاع القطيف فالح بن سعد الدوسري، وعدد من مدراء المراكز والاستشاريين والاطباء ومشرفي البرامج الوطنية ورئيسات التمريض وبعض منسوبي المراكز.

وشكر الدوسري المرزوق وأثنى على جهوده، واصفاً إياه بأنه مثال يحتذى به في إخلاصه وإنجازاته، كما شكر منظمي التكريم، وقال إن هذه المبادرات هي عنوان ولاء لكل الفضائل التي ينبغي ترسيخها في بيئة العمل.

وبدوره شكر المرزوق زملاءه الذين كرموه، بادئاً بالدوسري الذي وصفه بـ “أخ وصديق أولاً.. ثم مديراً”، شاكراً “مساندته المستمرة”. كما شمل بالشكر الكادر المتقاعد مؤخراً.

أما استشاري طب الأسرة الدكتور عقيل الفردان؛ فقد شكر وقدّر، ودعا إلى تكثيف الجهود لتأسيس مركز سكري سيكون الأول في المحافظة. وسينظر للقطاع بعين السبق لهذه المبادرة، إذ ليس هنالك أي عوائق في الإمكانيات البشرية أو التجهيزات الفنية لإنشاء ذلك.

وفي الختام؛ تسلم المرزوق درعاً تذكارياً وصندوق هدايا من زملائه، كما خصصت اللجنة المنظمة درعاً تذكارية لطبيبة الأسنان زينب مهدي المصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com