الخالدي للجنة السياحية: ابذلوا الجهود لإظهار تراث القطيف وهويتها

القطيف:  صُبرة

ترأس محافظ القطيف المكلف رئيس لجنة التنميه السياحيه، فلاح بن سلمان الخالدي، اليوم (الأربعاء)، اجتماع لجنة التنمية السياحية، للتشديد على بذل الجهد لإظهار تراث القطيف وهويتها، من خلال إقامة البرامج والفعاليات السياحية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة؛ المُنعقد بقاعة الاجتماعات في مقر المحافظة، الذي بدأ بالترحيب بالحضور من أعضاء لجنة التنمية السياحية بالمحافظة.

ودعا الخالدي الجميع لتقديم أفضل ما لديهم من أوجه العطاء لإنعكاس هوية القطيف التاريخية، وتنظيم أفضل البرامج والأنشطة السياحية لأبناء المحافظة والسياح، مؤكداً أن القطيف تتوفر فيها جميع عوامل الجذب السياحي والمقومات لتجعلها محافظة سياحية بامتياز.

‏ونوه رئيس اللجنة، إلى ضرورة تكامل الجهود بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة؛ لتطوير المنتجات التراثية والسياحية التي تحظى بها القطيف.

وشدد على أهمية تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة،_حماها الله_، وتوجيهات أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ‏ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز،_حفظهما الله_، مشيراً إلى عودة جهد القيادة الرشيدة إلى المحافظة وأبنائها بالخير والفائدة، ذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×