61 متبرعاً بالدم.. حصيلة أول أيام حملة “من أحياها 3” في سيهات

 سيهات: صُبرة

بلغ عدد المتبرعين بالدم في اليوم الأول من حملة “ومن أحياها” 61 متبرعاً، بينهم 5 نساء، فيما بلغ عدد المرفوضين 21 لأسباب مختلفة، أبرزها ضغط الدم ونقص في نسبة الهيموجلوبين.

وأطلقت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الحملة أمس (الثلاثاء) في نسختها الثالثة، على أرض نادي الخليج في سيهات، وتستمر 3 أيام، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي، وتستهدف سد النقص في بنك الدم بالمستشفى.

وتأتي هذه الحملة بهدف ترسيخ المبادئ الإنسانية الأصيلة، التي تحث على البذل والعطاء، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقيمين.

وتطلع رئيس نادي الخليج الدكتور حبيب الربعان أن تنجح الحملة في سد النقص من فصائل الدم المختلفة والمطلوبة لإنقاذ أرواح المحتاجين.

وقال “هذه الحملة المباركة التي تتبناها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ممثلة في مركز نعيم للعمل التطوعي، تدل على الترابط المجتمعي للمؤسسات الخدمية لخدمة هذا المجتمع”، مشيراً إلى أن “الحملة تحمل عدة معان نبيلة، منها الإيثار والتراحم”.

وذكر المنسق سامي آل طالب أن الحملة “استقبلت المتبرعين بمشاركة، 28 كادراً تطوعياً من مستشفى القطيف المركزي، توزعوا على الكادر الطبي، الفني، والإداري وكادر المختبر المستقبل لعينات الدم، إضافة إلى 5 متطوعين من جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×