الفوز للترجي والسلام بالنقاط.. هكذا تمكنت “طائرة القطيف” من اجتياز الجولة 14

القطيف : عبدالمحسن آل عبيد

اختتمت مساء أمس (الثلاثاء)، مباريات الجولة الـ 14 للدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة، بـ 6 لقاءات، ويمثل القطيف 4 أندية تمكنت اثنين منهما من الفوز في المباريات، وارتفاع رصيد نقاطهما في جدول الدوري.

ترصد “صُبرة” لكم في التقرير التالي، نتائج المواجهات المُقامة أمس (الاثنين) واليوم، ضمن الجولة الـ 14 للدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة:

الابتسام  VS الأهلي

لقاء جمع بين وصيف الدوري النادي الأهلي والابتسام على صالة النادي الأهلي بجدة، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ثلاث أشواط مقابل لا شيء، ويحافظ الوصيف على المركز الثاني برصيد 37 نقطة، فيمّا ظل الابتسام في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

الترجي VS الوحدة

واصل الترجي نتائجه بتفوقه على الوحدة بنتيجة 3-1 خلال المواجهة التي جمعتهما أمس (الاثنين)، على صالة الأخير بمكة المكرمة، ورغم خسارة الترجي الشوط الأول 25 – 20، إلا أنه تمكن من كسب المباراة الأشواط المتبقية 25 -23، 25 -16 ، 25 -18 ليرفع الترجي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بالدوري، في الوقت الذي تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 14، ليحصد الوحدة الترتيب الثامن.

الخليج VS السلام

كما تمكن نادي السلام من كسب “الخليج” في سيهات، بنتيجة ثلاث أشوط مقابل لاشيء، ونجح السلام في الصعود للمرتبة السابعة بالدوري برصيد 17 نقطة فيمّا يصارع الخليج في المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط ، وجاءت نتائج أشواط  المباراة 25 -22، 30 -28، 25 -14.

الهلال VS الفيصلي

وفي الرياض، واصل نادي الهلال الاستحواذ على صدارة الدوري، بتغلبه على النادي الفيصلي، بنتيجة 0:3 لصالح الهلال، وكان الفيصلي منافساً جيداً خلال الشوط الثاني، لكن خبرة الهلال مكنته من الفوز بالمبارة، وبذلك يرتفع رصيد الهلال 41 نقطة وصدارة الدوري.

الاتحاد VS النصر

فيمّا شهدت صالة النصر بجدة نجح الاتحاد في اقتناص الفوز من النصر بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد الاتحاد 33 نقطة ويحصل على المركز الرابع ويحافظ النصر على رصيده 21 نقطة ويظل في المركز الخامس.

الموج VS ضمك

وخوفاً من غدر المركز  الأخير بالدوري، لعب نادي الموج وضمك مبارة على أرض الموج بالقصيم، في مبارة حماسية امتدت لخمس أشواط لتحديد المركز الأخير بالدوري، وتغلب ضمك على مستضيفه الموج بنتيجة 3-2، ليرتفع رصيد نادي ضمك إلى 11 نقطة محتلاً المركز العاشر، بينما لم يتحرك الموج عن المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×