عودة الحياة لجسر البحرين.. والعليوي لـ “صُبرة”: 900 شاحنة تعبره يومياً

الدمام: ناصر بن حسين
بدأ توافد المركبات على جسر الملك فهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد سريان قرار عودة الرحلات الدولية والسماح بدخول المسافرين إلى المملكة. فيما لا يزال سفر المواطنين السعوديين إلى الخارج معلقاً ماعدا الحالات الاستثنائية التي تستدعي استخراج تصاريح عبر منصّة “أبشر”.

وحول الحركة التجارية عبر جسر الملك فهد، أكد مدير إدارة الاتصال المؤسسي المكلّف بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد عبدالعزيز العليوي لـ “صُبرة” أنها لم تتأثر طيلة الفترة الماضية، ولا تزال مستمرّة، موضحاً أن معدّل دخول وخروج الشاحنات اليومي عبر جسر الملك فهد إلى المملكة يبلغ نحو 900 شاحنة يومياً، تسير بيسر وسهولة.

وكانت “الداخلية” قد أصدرت بياناً وألحقته بآخر، يتضمّن وضع قيود مؤقته لاستقبال الرحلات الدولية إلى المملكة، بناءً على ما رفعته الجهات الصحيّة بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفير 19) في عدد من الدول.

إلى ذلك، لا تزال وزارة الصحة مستمرة في استقبال طلبات التسجيل لأخذ لقاح فيروس كورونا في المناطق التي تم تدشين فيها مراكز لأخذ اللقاح، مؤكدةً أنه آمن وفعّال، ولم يتم رصد أي أعراض حتى الآن على الأشخاص الذين تلقّوا الجرعة الأولى منه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×