“تنمية صفوى” تستقبل وفداً من وحدة البرامج التنموية بالقطيف الاجتماع ناقش تحديدات الجائحة والطموحات المقبلة لزيادة عدد المتطوعين

باسم آل خزعل: صفوى

استقبل أعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى، بمقر اللجنة أول أمس (الأربعاء)، الموافق 30 ديسمبر 2020، وفداً من وحدة البرامج التنموية التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.

ومَثلَّ “تنمية القطيف” الباحث الاجتماعي، هاني العبكري، وباحثة التنمية حليمة آل درويش، برفقة محمد المحسن وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارة لجنة صفوى، ومنسقة القسم النسائي بها ماجدة العلوي.

وشهد اللقاء المنعقد في تمام الساعة السابعة مساءً، تعريف أعضاء مجلس الإدارة للوفد والتعريف بالأقسام، بعد ذلك استعرض رئيس مجلس إدارة اللجنة، هاشم الشرفا، موجز التأسيس والهيكلية الإدارية للجنة وخطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة.

جائحة كورونا

وناقش الشرفا مع الوفد البرامج المعتمدة للفترتين 2019-2020 و 2020-2021، وما الذي نفذ منها ومالم ينفذ، والعوائق التي واجهت اللجنة في عدم التنفيذ بسبب جائحة كورونا، وعرض المبادرات التي نفذتها اللجنة في فترة الحظر والتي لها علاقة مباشرةً بالجائحة.

واختتم العرض بخطط مجلس إدارة اللجنة خلال الفترة المقبلة، وأبرزها الحصول على أرض لتشييد مقر منفصل للجنة، إلى جانب زيادة الفرص التطوعية وعدد المتطوعين، وزيادة عدد الكفاءات الشبابية القيادية في اللجنة.

كما ناقش أمين الصندوق، الأستاذ باسم آل خزعل، الوضع المالي موضحاً سير العمل في الحسابات  والتأكد من سيرها وفقاً للوائح وأنظمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

فيمّا تفاعل أعضاء الوفد بالإجابة على جميع الاستفسارات، التي طرحها أعضاء مجلس الإدارة والمتعلقة ببعض تفاصيل العمل في اللجنة.

واختتم اللقاء بشكر  وفد تنمية القطيف مجلس الإدارة، على حسن التنظيم لهذا اللقاء المثمر، والتقاط الصور التذكارية مع أعضاء مجلس الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×