أمير الشرقية يوجه بتوسيع قاعدة شركاء برنامح الإسكان التنموي

الدمام: صُبرة

وجه أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي في المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالعمل من أجل تقليص قائمة المستفيدين من خِدْمات برنامج الإسكان التنموي في المنطقة، وتوسيع قاعدة الشركاء، مع مد جسور الشراكة مع القطاع الخاص للإسهام في سد الاحتياج، وتحفيزه لتقديم حلول مبتكرة واقتصادية تراعي متطلبات الأسر المستفيدة من خِدْمات البرنامج.

ورأس الأمير سعود عبر الاتصال المرئي اليوم (الإثنين) اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة. ونوه بالتقدم الذي تحقق في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، الذي يأتي ضمن مستهدفات رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني.

وأشار الأمير سعود إلى أن برنامج الإسكان التنموي لم يكن هدفه توفير السكن للأسر الأشد حاجة فحسبُ، وإنما تنمية قدراتهم، ونقل من مرحلة العوز والاحتياج، إلى التنمية والإنتاج، واستثمار قدراتهم، مشيداً بمبادرة لجنة التطوع الإسكاني في اللجنة في إطلاق مسابقة تصميم حي سمايا، التي تستهدف مختلف الفئات على مستوى المملكة، متمنياً للجنة وأعضائها وشركائها التوفيق.

واطلع الأمير سعود على إيجاز عن جهود اللجنة في الفترة الماضية، وذلك خلال العرض الذي قدمه مدير فرع وزارة الإسكان في المنطقة المهندس عبدالله المويهي، وما شمل من اتفاقات إطارية، ومبادرات مختلفة، بالإضافة إلى زيارات المتابعة والتنسيق التي عملت عليها اللجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×