أمانة الشرقية تنشئ مدينة سكنية مخصصة للعمال ضبط 22 مخالفة "كورونا" بعد تنفيذ 1909 جولات خلال يومين

الدمام: صُبرة

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم (الأربعاء)، عن توقيع عقداً استثمارياً لإنشاء مناطق سكنية للعمال، والذي يأتي امتداداً لجهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية المنطقة، يأتي هذا بالشراكة مع القطاع الخاص.

وكشفت الأمانة في بيان صحافي، أن العقد يتضمن “إقامة مشروع مدينة لسكان العمال وخدمات مساندة؛ لتقديم بيئة مميزة للعمال وخدماتهم، للحرص على التحسين المستمر في تطوير بيئة العمال”.

ولفت البيان، إلى أن وكالة الاستثمارات وتنمية الايرادات، التابعة لأمانة المنطقة، ساهمت في إثراء الحركة الاستثمارية من خلال سعيها إلى إشراك المستثمرين لطرح أفكار مبتكرة وتحفيز البيئة الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب الاستثمارات النوعية.

ودعت الأمانة، المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها عَبرَّ بوابة فرص وبوابة الأمانة الرقمية.

مخالفات “كورونا”

إلى ذلك، سجلت أمانة المنطقة الشرقية، 22 مخالفة، شملت 15 مخالفة تُعنى في التدابير الصحية المرتبطة بعدوى “كوفيد-19” في عدد من الأسواق والمراكز التجارية، و7 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، ذلك يومي الاثنين والثلاثاء، الماضيين.

جاء ذلك من خلال تنفيذ 1902 جولة رقابية صحية نفذتها الأمانة، و7 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، في إطار المتابعة الدورية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×