“صم الشرقية” يطرح مصفوفة برامجه التطوعية والمجتمعية 

الدمام: صُبرة

طرح نادي الصم في المنطقة الشرقية مصفوفة برامجه ومبادارته المجتمعية التي تتجاوز أسوار النادي إلى خارجه وسط المحيط المجتمعي، بما ينعكس إيجابياً على المستفيد الأول، وهم الصم وكسر أي حواجز العزلة حولهم.

وأكد رئيس النادي الدكتور ناصر الشمري، أثناء تكريم رئيس نادي القادسية سابقاً معدي الهاجري، لما قدمه من دعم لمبادرات النادي، أن من أبرز أهداف النادي إيجاد صيغة من التفاعل مع مختلف القضايا المجتمعية، خاصة ما يتعلق بالصم وتبني أهم المبادرات الاستراتيجية التي تتواكب مع الرؤية الوطنية الطموحة للمملكة 2030، بما يلبي احتياجات فئة الصم وضعاف السمع بمختلف الأعمار والفئات، رجالاً ونساءً.

 وأشار الشمري، إلى أن من مصفوفة الخطوات العملية والاستراتيجية للنادي، بناء الشراكة المجتمعية مع كل القطاعات الحكومية والخاصة التي باتت ضرورية ومهمة بهدف  تنمية جهود هذه الفئة الغالية من الصم رجالا ونساء وذلك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لهذا الوطن المعطاء، والعمل على تبني كل المشروعات التي من شأنها تحقيق التنمية الاجتماعية والبشرية سواء من خلال التعاون المشترك مع النادي  أو من خلال الأنشطة والبرامج الخاصة في مجال دعم هذه الشريحة”.

وأبدى رئيس نادي القادسية سابقاً معدي الهاجري، سعادته بما يقدمه نادي الصم من برامج تعكس حقيقة الترابط والتنامي الذي سيحقق الأهداف التي يتبناها النادي. ويأتي في مقدمتها رسم البسمة وإدخال السرور إلى قلوب الصم  إلى جانب العمل على تقديم الخدمات التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة لتكون مثالاً يُحتذى به.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×