الشرقية.. “قياس رضا المستفيدين” يناقش خطته لتطوير خدمات المياه

الدمام: صُبرة

ناقش مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية في إمارة المنطقة الشرقية، خطته التنفيذية الخاصة بقياس رضا المستفيدين من خدمات المياه في المنطقة. جاء ذلك في خلال الاجتماع الذي عقده فريق الدعم الاستشاري للمشروع صباح اليوم (الاثنين).

وقال رئيس اللجنة العليا للمشروع الأمير فهد بن عبدالله، إن المجتمعين اتفقوا على “تدريب الباحثين التابعين لإمارة المنطقة والمحافظات التابعة لها على إجراء الاستطلاع والمقابلات مع المستفيدين وجهاً لوجه وبشكل عشوائي وتعبئة الاستبانات آلياً من خلال أجهزة لوحية (آيباد) ليتيح بعد ذلك للفريق الاستشاري للمشروع بدراسة الاستبانات وتحليلها وإعداد تقرير مفصل، يتضمن النتائج والتوصيات التي تتضمن فرص التحسين ونقاط التمكين.

وأشار الأمير فهد إلى لقاء سابق جمع المدير التنفيذي للمشروع وعدداً من أعضاء الفريق الاستشاري بمدير عام فرع المياه بالشرقية المهندس حمدي الشراري وعدد من قيادات شركة المياه بالشرقية، تم خلاله الاطلاع على الخدمات المقدمة للمستفيدين وأساليب قياس رضا المستفيدين من خدمات المياه المقدمة، التي توجت في حينها بمد جسور التعاون والاتفاق على وضع آلية بين المشروع والمياه ترمي في مجملها لتذليل كل الصعوبات في سبيل الارتقاء بخدمة المستفيدين.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×