مغربل: “ديرتنا ملونة” تُجمل مدن القطيف.. وسندعم أي مبادرة تخدم المصلحة العامة

الدمام: واس
أشاد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، بالقائمين على جداريات مبادرة “ديرتنا ملونة” في كل من القطيف وصفوى وأم الساهك وأم الحمام، مثمناً جهود الفرق المشاركة في المبادرة.
وقال إن الطاقات الشبابية في محافظة القطيف من مختلف مدنها وبلداتها تعد إضافة نوعية وجديدة على مستوى محافظات المنطقة الشرقية، مؤكدا دعم بلدية محافظة القطيف لجميع الفرق المشاركة بما يساعد على تجميل المدن، مبدياً إعجابه بروح المبادرة الشبابية لدى المشاركين والمشاركات، وبالأعمال التي انجزت.
وأكد مغربل أن البلدية تقوم بدورها ووفق توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، بدعم أي جهود للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي من المواطنين لتطوير وتنمية وتحسين المؤثرات البصرية والجمالية في المدينة بقدر المستطاع، ومتابعة واشراف من قبل أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير.
ووصف الدور الذي يقوم به الفنانون التشكيليون في المبادرة بأنه قمة في الجمال، لافتاً إلى أنهم يبذلون وقتهم الخاص وجهدهم إضافة إلى واجباتهم المنزلية والعملية والدراسية.
وأضاف مغربل بأن المبادرة تعتبر للمنفعة العامة، وإيجابية ولاقت نجاحاً واسعاً وانتشرت على مستوى المحافظة، داعيا كل من لديه مبادرة أو فكرة أو رأي بإضافات ذات قيمة، إلى زيارة مكتبه في مقر بلدية محافظة القطيف، والالتقاء مع المختصين لدراسة إمكانيات تحقيقها، مؤكداً أن البلدية على أتم استعداد لدراسة الأفكار والرؤى التي تخدم المصلحة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com