القديح.. اتفاقية تعاون بين الجمعية والنادي الاتفاقية تحتضن ذوي الاحتياجات الخاصة وتلتزم بتوفير اشتراكات عضوية للنادي

من كرامة المرهون.. خيرية مضر

أبرمت جمعية مضر الخيرية ونادي مضر بالقديح، مساء أمس (الجمعة)، اتفاقية تعاون مشترك في الخدمات والبرامج الاجتماعية التي يقيمها النادي والجمعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بـ”خيرية مضر”؛ بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وشهد توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية، مهدي الجارودي، رئيس مجلس إدارة نادي مضر، سعيد الجارودي، وبعض أعضاء إدارتي المؤسستين، وتضمنت بنود الاتفاقية تطوير التعاون بين الجمعية والنادي، تنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة لتنمية المجتمع، الاستفادة من إمكانيات الطرفين ومنشآتهما وتجهيزاتهما، المشاركة في المهرجانات والمناسبات الوطنية وأسابيع التوعية المحلية والعالمية.

وأوضحت الجمعية أن التعاون يشمل استضافة مشاريع الأسر المنتجة في القديح، وتشجيع منسوبي النادي والجمعية في الانخراط في العمل التطوعي بالجميعة والنادي، المساهمة في دعمهما مادياً عَبرَّ اشتراكات العضوية السنوية.

وأشارت إلى أن التعاون يمتد إلى المجال الإعلامي والاستفادة من خبرات الجانبين، لتعزيز التواصل مع أبناء المجتمع بنشر أخبار وفعاليات وإنجازات الطرفين.

وأفادت “خيرية مضر” أن إقامة فعاليات وبرامج رياضية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاستفادة من منشآت النادي والجمعية، وتمكين منسوبي الطرفين وعوائلهم من الاستفادة من جميع الأنشطة والفعاليات المشتركة.

ونوهت الجمعية إلى أن الاهتمام بالجانب الاعلامي بدأ بالفعل، من خلال إظهار أوجه التعاون المشترك لكلا الجانبين؛ من أخبار وفعاليات وإنجازات للطرفين ضمن أولويات الجمعية والنادي، تعزيزاً لحضورهما في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×