آل سليمان شقيق “قتيل الجارودية” رضا لـ”صُبرة”: عفونا كي لا نخسر روحاً أخرى من العائلة أكد أن حساسية القضية دعتهم للتريث حتى تهدأ النفوس

القطيف: شذى المرزوق

وبعد حوالى 5 أشهر من واقعة القتل، قررت أسرة آل سليمان طي هذا الملف الثقيل على نفوسها، بإعلانها التنازل عن قاتل ابنها رضا، “كي لا نخسر اثنين من العائلة ذاتها”، وفقاً لما قال لـ”صُبرة” عبدالله آل سليمان شقيق القتيل.

عبدالله أبلغ الصحيفة قبل قليل في اتصال هاتفي، أن “حساسية القضية دعتنا للتريث فترة طويلة، حتى تهدأ النفوس أكثر، فالقاتل والمقتول من عائلة واحدة، ويصعب التعامل مع أمر كهذا، ولكننا نحن الأخوة والاخوات اجتمعنا لإيجاد حل”.

وأضاف آل سليمان “وحدنا كلمتنا بأن هذا قضاء الله وقدره، وأن علينا أن نعفو عن الجاني، فلا نخسر اثنين من ذات العائلة”، متابعاً أنه “بعد اتفاق الجميع على التنازل؛ قمنا بالإجراءات المطلوبة التي تستوجب حفظ روح أخرى عفونا عنها”.

وأبدى عبدالله آل سليمان، تقديره لموقف أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، “وقفته معنا ودعمه لهذا التنازل”، مشيداً بجهود هيئة إصلاح ذات البين في هذه القضية.

واختتم حديثه بالقول “الحمد لله أولاً وأخيراً، رحم الله أخانا بواسع رحمته، ويبقى أثر ألم فقده في القلب”.

اقرأ أيضاً:

مقتل شاب من بلدة الجارودية بالرصاص

قتيل الجارودية سادس أخوته.. والتحفظ على مشتبه بهم في القضية

أمير الشرقية يبارك تنازل ورثة “قتيل الجارودية” رضا آل سليمان عن القاتل

 

تعليق واحد

  1. فمن عفا واصلح فأجره على الله).. جزاكم الله خير احييتم نفساً ووصلتم رحماً.. اجركم على الله ولايحصي هذا الأجر غيره سبحانه وتعالى.. ورحم الله فقيدكم وعوضه بالجنه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×