محافظ القطيف يحتفي بإنجازات نادي الترجي

القطيف: صُبرة

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، البوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة نادي الترجي بالقطيف حسين بن عبدالعلي الدار، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالقطيف عادل بن محمد الصايغ وعدد من منسوبي ولاعبي النادي المنجزين.

واستمع الخريف لشرح موجز خلال اللقاء قدمه الدار، عن أبرز إنجازات النادي الأخيرة، ومن بينها؛ الصعود لدوري يلو للمحترفين، وصعود الفريق للدوري الممتاز لكرة القدم للصالات والوضع الحالي للنادي، وطموحاته وخططه المستقبلية، والتحديات التي يواجهها على المستوى الإداري والفني والرياضي.

وبارك المحافظ الإنجازات المتتالية التي حققتها أندية المحافظة في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة -رعاها الله- للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، داعيًا إدارة ولاعبي النادي إلى مواصلة تقديم المزيد من العطاء والوصول إلى طموحات جماهير النادي في جميع المنافسات، والعمل المتواصل على التطوير المستمر للبيئة الرياضية المثالية التي تحتضن الأبناء والبنات، وتسهم في رفع مستوى المنافسات والأنشطة الرياضية.

وأشار إلى أن طموحات الجماهير وسقفها عالٍ جدًا، ولابد من العمل الدؤوب من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات سواء على المستوى الإداري أو الرياضي، مؤكدًا أن المكان الطبيعي والمفترض للنادي هو دوري روشن السعودي، ولابد للجهاز الإداري والفني أن يعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأكد على أهمية تفعيل المسؤولية المجتمعية، وإسهامها في هذا العطاء للوصول إلى طموحات الجماهير على الصُّعد الرياضية والثقافية والمجتمعية كافة، إلى جانب مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة في الرقي بجودة الحياة كونها أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، عبر تفعيل الأنشطة الرياضية خارج أسوار الملاعب والمنشآت الرياضية، خاصة أن محافظة القطيف تحظى بمميّزات فريدة تجعلها وجهة جاذبة لمثل هذه الفعاليات والبرامج.

وفي ختام اللقاء، قدم الدار شكره وتقديره على ما يتلقاه النادي ولاعبيه من دعم ومساندة وتشجيع من قبل المحافظ، واعدًا ببذل المزيد من الجهود لتلبية الطموحات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×